ألعاب

لعبة لعبة ورق أن جميع عشاق الكازينو بحاجة إلى معرفة!

لعبة البلاك جاك هي اللعبة الوحيدة التي تلعب دور الكازينوهات. تم نشر العديد من الكتب والمقالات حول هذا الموضوع. الطريقة الوحيدة للحصول على ميزة معتدلة لدى الوكيل يوصف تحليل العملية في هذا المستند.

من المفهوم أن قارئ هذه لديه معرفة أساسية بحساب الاحتمالات والمصطلحات. يمكن تنزيل الكود للمستخدم لحساب هذه النتائج.

لماذا تقدم لعبة الكازينوهات؟

لأن معظم الناس لا يعرفون كيف يعمل. لا ، تخيل أموالك. تعرف على الكازينوهات للحصول على ميزة معتدلة بمعنى تاجر آخر؟ هذا يعني أنه يجب عليه حساب البطاقات. إذا وجدت مقالات حول كيفية الفوز في لعبة ورق دون احتساب البطاقات ، فيرجى تجاهلها. ما الذي يمكن فهمه حتى بالمصادر التي تنسخها؟ للفوز ، يجب أن يعرف اللاعبون فقط وقت الشراء أو البقاء على قيد الحياة أو بدون هذه المعرفة ، لا توجد طريقة للفوز على المدى الطويل. تذكر – لا توجد طريقة على الإطلاق للفوز بلعبة أسود.

لاعبين ذوي خبرة:

تعتبر شروط الاحتمال والتوقع؟ هذا يعني أنه لا يوجد لاعبون ذوو خبرة. بمعنى آخر ، لا تسمح لك باللعب باكتساب المعرفة اللازمة لاتخاذ القرار الصحيح. جميع اللاعبين الذين يجري تقييمهم وذويهم يخسرون ويفقدون أموالهم. للحصول على نتائج ذات دلالة إحصائية ، يجب أن تلعب ملايين الملايين من الألعاب. هذا ممكن فقط عن طريق محاكاة الكمبيوتر. لا يمكن للاعبين الذين يلعبون دور الروليت. من يلعبون في لعبة البلاك جاك. وتستمر كثيراً لاعتمادات البلاك جاك في اتخاذ القرارات الخاطئة.