ألعاب

قواعد اللعبة في لعبة الروليت

تبدأ اللعبة عندما يدعو أحد المتداولين اللاعبين إلى وضع رهاناتهم من خلال وضع الرقائق على التصرفات التي يرغبون في الفوز بها ، بغض النظر عن عددهم أو مجموعتهم أو ترتيبهم.

يبدأ التاجر عادة في قلب العجلة في اتجاه عقارب الساعة ، ثم يدور كرة صغيرة من العاج أو البلاستيك في الاتجاه المعاكس للمسار الخلفي للوعاء. قد يستمر اللاعبون في الرهان بينما تكون العجلة والكرة في حالة حركة حتى تبطئ الكرة وهي على وشك مغادرة الساحة الخلفية. عند هذه النقطة ، أعلن أحد التجار أنه لا يمكن أن يكون هناك المزيد من الرهانات.

عندما تسقط الكرة وتأتي بين جزأين من المعدن ، تشير إلى الرقم الفائز (أو 0 أو 00) ، واللون الفائز وأي رهان مؤهل آخر يتعلق برقم أو رمز فائز. يعلن الوكيل فورًا عن الرقم الفائز ولونه ويحدد الرقم المقابل في العرض التقديمي بعلامة خاصة. يقوم أولاً بجمع كل الرهانات المفقودة ، ولا يتداخل مع الرقائق الموجودة في قوائم الرواتب ، ثم يدفع جميع الرهانات التي تم ربحها.

تقييمات المنزل

إذا استخدمت عجلة الولايات المتحدة بقيمتي 0 و 00 ، فستزيد ميزة البنك “القوية” إلى عملتين إضافيتين من أصل 38 أو حوالي 5.26٪ من إجمالي الرهانات. الاستثناء الوحيد هو الرهان المكون من 5 أرقام ، حيث تبلغ ميزة المنزل 7.89٪.

الروليت ، كما لعبت خارج الولايات المتحدة ومنطقة البحر الكاريبي ، هي نفسها ، مع اختلاف أن العجلة والهيكل يحتويان على صفر واحد فقط (0). هذا يقلل من ميزة البنك إلى حوالي 2.7 ٪. في بعض الكازينوهات ، تكون جميع الرهانات مساوية للسجن – أحمر ، أسود ، غريب ، مرتفع ، منخفض في السجن (“محبوس”) عندما يتم عرض 0. إذا تم عرض 0 في المرة التالية التي يتم فيها تشغيل العجلة ، فسيحصل المنزل على نصف كل سهم محكوم عليه بالسجن. وإلا ، سيتم جمع كل الرهانات المفقودة وسيتم إرجاع الرهانات الأصلية لجميع الفائزين. تعمل هذه القاعدة على تقليل ميزة النقود المباشرة للبنك إلى حوالي 1.35٪.