ألعاب

أسهل للعب ألعاب الكازينو

بطاقات قابلة للحك – أفكر في جميع الألعاب التي يمكنك لعبها في كازينو حديث. ألعاب بطاقة الخدش هي الأسهل على الأرجح. في الواقع ، ليس هناك إمكانية لتحديد نتيجة المباراة. يدفع اللاعب ببساطة رهانه للحصول على بطاقة خدش ، ثم يخدش الصناديق لمعرفة ما إذا كان قد فاز بجائزة أم لا. لا يمكن للاعب التأثير على ما إذا كان قد فاز بجائزة من خلال إلغاء اللوحات بشكل استراتيجي ، ولا يمكنه فعل أي شيء لتحديد ما إذا كان قد فاز أم لا. بالنسبة لألعاب الكازينو ، فإن بطاقات الخدش قريبة من اللعبة كما في الكازينو.

فتحات – هناك أنواع كثيرة من ماكينات القمار في الكازينوهات الحديثة ، ولكن في الواقع ، جميع ماكينات القمار هي نفسها. على الرغم من أن العديد من “الخبراء” يدعون أنهم قاموا بفك تشفير الشفرة لتشغيل آلات القمار بنجاح ، فإن اللاعب الذي يلعب آلات القمار لا يمكنه فعل الكثير لتحسين فرص نجاحه. بمجرد اللعب ، لا يمكنك فعل أي شيء بعد الآن لأن احتمالات الفوز تحددها رقم عشوائي واحد في كل منعطف.

ومع ذلك ، قد يختار اللاعب آلات القمار التي تقدم نسبة دفع أعلى من ماكينات القمار الأخرى. يمكن أن توضح هذه المعلومات المهمة التي تم الإبلاغ عنها أثناء اختبار ماكينات القمار في لعبة نزيهة للاعبين مقدار ما يمكن أن تنفقه ماكينات القمار مقابل أكثر من مليون دورة. كلما ارتفعت النسبة المئوية للدفع ، زاد احتمال حصول ماكينة القمار على المزيد من الأرباح.

ومع ذلك ، يجب أن يكون مفهوما أنه حتى لو كنت تلعب على آلة القمار بمعدل إعادة توزيع يبلغ 80 ٪ مقارنة بجهاز القمار بنسبة إعادة توزيع بنسبة 97 ٪ ، فإن هذا لا يضمن أنك سوف تفوز بأكثر من 97 ٪ ٪ لعب 97٪ فتحة في 80٪ ، ربما لن يقوم اللاعب أبدًا بتحويلات كافية في جلسة واحدة لتصبح هذه الأرقام ذات صلة.

أي أنه من خلال تشغيل ماكينات القمار بانتظام والتي تمنح اللاعبين معدل إعادة توزيع أفضل ، ربما يكون مشغل ماكينات القمار أكثر نجاحًا على المدى الطويل. تتمثل الإستراتيجية التي يجب مراعاتها لمحبي ماكينات القمار في لعب فتحات الفوز بالجائزة الكبرى مثل ميجا مولاه. كوم واختيار الفوز بالجائزة الكبرى.